Monday, August 15, 2011

تذكرني إذا لم تكن ميتاً




قد تكون ميتاً، لأنني أسأل نفسي دائماً أين أنت ؟
حاولتُ أن أعيش معك في أحلامي ولم أكتفي بهذا
أرجوك عُد و أخبرني ببساطة أنك كنت في رحلة
و أعدك أنني سأنسى كل شيء، و سنبدأ من جديد

أردت دائماً أن تبحث في أسراري لكنني كُنت غامضاً
كنت كتوماً جداً و ابتعدت عنك لأنك عذبتني
ابتعدت عنك لأحمي نفسي، و ليتوقف عذابي
عندما كبرت وجدتك ميتاً في قلبي
كنت أكره عُنفك وأبحث عن الحب لقلبي
حاولت مرة الاقتراب منك فأبعدتني بقسوتك
كنت أحتاجك كثيراً
كنت أحتاج أن أنضج أكثر
كنت أحتاج أن أعرف أشياء جديدة منك
حاولت أن أُغيرك لكنك لم تتغير
حاولت أن أغيرك لكني وجدت نفسي أتغير
و حتى أحاسيسي بدأت تتغير
أنا أفهمك الآن و أقبلك كما أنت
لكن لا أعرف هل سنصلح علاقتنا أم لا ؟
أشعر أنني يتيم و إن كنت حياً
لا أفهم كيف فعلت هذا ؟
تركتني وحدي في الظلام لأستمر في بكائي
لا مشكلة
لكن أرجوك عد بسرعة و تذكرني
أنا هو ابنك
تذكرني إذا لم تكن ميتاً
تذكرني إذا لم يكن قلبك ميتاً

2011- 08-11 



7 comments:

  1. Hey

    My blog is

    www.the-pr0.blogspot.com

    ReplyDelete
  2. @zakariae assabbar

    أهلاً :)نعم أنا أعرف مدونتك جيداً
    ستجدني في قائمة المٌتابعين لها ^_^
    بالتوفيق

    ReplyDelete
  3. @osamaabdo

    شكراً لك
    أهلاً و سهلاً
    نورت المدونة بوجودك أخي أسامة

    ReplyDelete
  4. checker google rank net seo backlinks backlink checker

    ReplyDelete
  5. ليتنى استطعت ان اقول نفس الكلام لابى ولكنه الان ميت فهل يتذكرنى هو الله يسامحه

    ReplyDelete
  6. @جيهان
    ); !!!!

    ربنا يرحمو يارب و ربنا يصبرك على غيابو
    للأسف الصـمت نتيجته سيئة لذالك لا يجب أن نستر أحاسيسنا و كانها شيء غريب !!
    شكراً لوجودك P:

    ReplyDelete

تُسعدني مشاركتك و إضافتك في المدونة
أشكرك على تعليقك^_^