من أنا؟


اسمي الكامل : زكرياء ياسين  Zakaria Yassine 
لقبي : Zikoniss 
عمري : 25

أعيش في المغرب، ولدت سنة 1991 في مدينة سلا، وفي هذه المدينة عشت جميع مراحل حياتي.
أحب أن أعمل في المجال الأدبي و الإعلامي أو كمُعلم، أنا الآن ما زلت أدرس لكن أتمنى أن أجد عملاً مناسباً يمكنني من الإعتماد على  نفسي بشكل أكبر.

العربية هي لغتي المفضلة و لغتي الأم ،أتحدث قليلاً الفرنسية والإيطالية والإنجليزية وأفكر في تعلم لغات أخرى مستقبلاً مثل الأمازيغية، الإسبانية، الكورية والمالطية.
أهوى كتابة خواطري، فالكتابة بالنسبة لي وسيلة للتعبير عن نفسي وشيء أحتاج له لكي أتصالح مع ذاتي ولأتعافى من مشاعري السلبية، لأتغير باستمرار وبالتالي لأعيش بشكل أفضل.

أحب المطالعة التي أعتبرها وسيلة للتجول في عقول البشروعامل مُساعد لأطور أسلوبي في الكتابة. أحب الهدوء لذالك أفضل أن أبقى في المنزل وحدي، زيارة الأماكن الخضراء كالغابات والحدائق الجميلة.

في السنوات الأخيرة حصلت أشياء كثيرة في حياتي جعلتني أغير طريقة تفكيري بطريقة مختلفة كثيراً.
كتابي الأول هو خواطر مراهق استثنائي، نشرته يوم عيد ميلادي 1 غشت سنة 2012
وكتابي الثاني هو خواطر وحش صغير يكتب في الظلام، سأنشره في 11-11- 2013

كل ما أكتبهً فهو يعبر عني، وأفرح كثيراً عندما أجد أشخاص يخبرونني أن ما أكتبه يعبرعن أحاسيسهم وأفكارهم، لكن ليس كل ما أكتبه فهو يعبر عن حقيقة واقعية، بل هناك أشياء وهمية أحب الكتابة عنها، فأنا أعيش بين الواقع و الخيال، و شكل خواطري هو بين النثر والشعر، ولا أكترث للتصنيفات الأدبية، فالمحتوى والإحساس هما أهم الأشياء عندي.

أشكر كل من قارئ أو معجب يتابع أعمالي، وأشكر كل من يهدي لي عيوبي وأخطائي لأطور نفسي، وأشكر أصحاب النقد الهدام والكلام المُحبط لأنهم يقومون بتحفيزني كثيراً.

للتواصل معي : zikoniss@live.fr
مدونة الصور : www.fiayouni.blogspot.com
الفيسبوك : www.facebook.com/Zikoniss
تويتر : www.twitter.com/zikoniss
غود ريدز : www.goodreads.com/zikoniss