Thursday, July 21, 2011

فيلم مرحباً أيها الشبح 헬로우 고스트

مرحباً أيها الشبح 
Hello Ghost
헬로우 고스트




تحذير - ستجد في هده التدوينة قصة و تفاصيل الفيلم مما قد يفسد مُتعة الفرجة لمن يرغب في مُشاهدته

هو فيلم كوري جديد جميل جداً شاهدته البارحة فقرت كتابة تدوينة عليه  لأن قصة الفيلم أعجبتني كثيراُ فهي  رائعة و الأروع فيها أنها تقدم الأحداث المؤثرة بطريقة كوميدية مميزة جداً .

الفيلم يتكلم عن شاب يتيم إسمه "شانغ مان " ماتت أسرته في حادثة سير فيعيش وحيداً كان مكتئباً جداً فحاول الإنتحار و فشل و بعد إستيقاظه تعَرف على أربعة أشباح عمروا حياته  لكنه إنزعج منهم لأنهم يستخدمون جسده هم الأربعة لكن هو الوحيد الذي يستطيه رؤية الأشباح .  فتارة يتصرف مثل الطفل و يطلب الحلوى من الأطفال  و تارة يتصرف مثل الشبح الأنثى التي لا تتوقف عن البكاء و قول عبارة آسفة و تارة يُدخن و يفعل سلوكيات كان يرفض فعلها سابقاً . فإنزعج كثيراً من كل هدا ,أما من يراه فيظن مباشرة أنه فقد عقله.



طلب الشاب مساعدة رجل حكيم فأخبره أنه يجب عليه تحقيق أمنيات الأشباح  لكي يرحلوا بإرادتهم ففعل ذالك في جو كوميدي جداً فكل شبح له أمنية لها معنى خاص في الفيلم  و غادروا في الأخير بعد أن أدخلوا فتاة في حياته . لكن بعد رحيلهم إستنتج أن أولائك الأشباح هم أسرته التي توفيت هو صغير. لكنهم عادوا الآن بصورة أشباح حتى يقدموا له ما يحتاج له ولكي يتمسك بالحياة .


لن أخبركم بالنهاية حتى لا أحرق المفاجأة أكثر.
أتمنى أن تكون هده التدوينة قد نالت إعجابكم و أتمنى لكم أيضاً  مُشاهدة ممتعة إذا قررتم مشاهدة الفيلم سأترك الرابط في تعليق  لمن يريده.

شكراً لكم   ^_^
감사합니다



3 comments:

  1. DVDRip | حصريا بأعلى جودة : فيلم الكوميديا Hello Ghost 2010 بجودة X264-MKV مترجم على اكثر من سيرفر

    http://forum.arabseed.com/showthread.php?p=977029

    ^_^

    ReplyDelete
  2. hiya zikoniss.blogspot.com admin discovered your site via search engine but it was hard to find and I see you could have more visitors because there are not so many comments yet. I have found website which offer to dramatically increase traffic to your site http://xrumerservice.org they claim they managed to get close to 1000 visitors/day using their services you could also get lot more targeted traffic from search engines as you have now. I used their services and got significantly more visitors to my blog. Hope this helps :) They offer search engine seo seo agency backlinks backlink builder Take care. Jay

    ReplyDelete

تُسعدني مشاركتك و إضافتك في المدونة
أشكرك على تعليقك^_^