Saturday, October 22, 2011

شعري هو شخصيتي



في كل مرة  ألبس ملابس جميلة. والدي يعمل لي  مشكلة
و عندما أعمل  قصة شعر جميلة أمي تقص شعري وأنا نائمة
صباحاً أكون واثقة من هويتي و أصرخ
أمي أبي ..لماذا لا استطيع أن أكون أنا ؟

أريد فقط أن أكون أنا و أريد أن تحبونني كما أنا
أريد أن أكون أنا و أريد أن تعلموا أنني شعري
شعري هو شخصيتي

أنا مللت و هذا هو دعائي من الآن
أن أكون حرة مثل شعري
أنا مللت . أنا لست وحش
يجب أن أستمر في العراك لأكون أنا
أريد أن أكون محبوبة في الشارع
و هذه هي صلاتي . أن أكون حرة مثل شعري

أحب دائما أن أحضر لحفلات صديقاتي
لأعمل لهم جو جميل
و ليظنوا أنني مسلية
و في حفلة آخر السنة الدراسية  
أكون نجمة الحفلة
و لا أضيع الفرصة

لأكون حرة مثل شعري
شعري يطير بسبب الرياح
و أنا أطير بسبب الجراح

شعري هو شخصيتي
أريد أن أكون حرة
لا أريد أن أتغير
لا أريد أن أشعر بالعار
أو بالخجل 

شعري هو شخصيتي
شعري هو شخصيتي
و أنا سأكون حرة مثل شعري


هذه ترجمة من الإنجليزية للعربية لأغنية "شعر" ليدي غاغا
 أتمنى أن تعجبكم الكلمات مع التصرف

9 comments:

  1. وجدتك من اخر الناس الالذين إنضمو للاسطورة (مدونتي الرئسية ) ^_^
    لذلك احببت ان القي نظرة على تدويناتك هنا :)
    ويشرفني انني شاركت في هاته المدونة الجميلة
    على العموم المدونة بس ينقصها شوية اجتهاد وهمة وان شاء الله تكون افضل
    بالنسبة للموضوع .. الترجمة دقيقة ... ورائعة
    اهنيك على ذلك
    لك اجمل تحياتي
    اخوك dev nasser

    ReplyDelete
  2. @Dev Nasser

    يُسعدني أن الترجمة أعجبتك :)
    شكراً لك أخي على الزيارة و التعليق و إن شاء الله ما تكون المرة الأخيرة
    و أهلاً و سهلاً بك

    ReplyDelete
  3. دآآئمآآ نتمنى ان تكون لنآ خصوصيآآت

    وحوآآئج تهمنآآ اكثر من غيرنآآ

    شآآكره لك ع تلك الكلمآآت الرائعهـ

    لاعدمتكـ ,

    ReplyDelete
  4. This comment has been removed by a blog administrator.

    ReplyDelete
  5. Very nice post. I just stumbled upon your blog and wished to say that I've truly enjoyed browsing your blog posts. In any case I'll be subscribing to your feed and
    I hope you write again very soon!

    My web blog - women natural attraction

    ReplyDelete
  6. Way cool! Some extremely valid points! I appreciate you writing this article and also the rest
    of the site is also really good.

    Also visit my webpage hawaiian wedding dress

    ReplyDelete

  7. Thank you so much

    I like your comments

    ReplyDelete

تُسعدني مشاركتك و إضافتك في المدونة
أشكرك على تعليقك^_^