Saturday, October 08, 2011

هكذا أُفكر أنا

السلام عليكم  
بالطبع كلنا نفكر بطرق مختلفة و بالطبع الإنسان ليس شيء تابث . بمعني أنه لا يملك شخصية تابثة كالحجر و مزاج لا يتغير, بل العكس  نحن نختلف و نتطور كثيراً و للأسف أحياناً نتغير للأسوء و نتراجع للوراء )';
  
الإنسان يختلف بإختلاف الزمان و المكان و الظروف المعيشية و كل هذه الأشياء تؤثر عليه و أيضاً على 
رغباته و بالتأكيد حتى الأحاسيس و المشاعر تختلف فإذا خرجتُ من المنزل  صباحاً و أنا حزين قد أعود عصراً و أنا أطير من الفرح

أما بالنسبة للشيء الذي أجد أنه لا يتغير في تفكيري هو :

- كلما يحدث معي شيء سيئ في حياتي أكون متأكد أنه سيحصل لي شيء رائع لاحقاً. و أنا أنتظر ذالك الشيء  الرائع الذي سيحدث لي. وبالطبع سيحدث أقسم لكم  =) إنه شيء حقيقي
أنا كنت أنتظر ذالك الشيء
لكني الآن أنا أمشي باتجاهه
ومستقبلاً سأركض و سأجده يركض أيضاً باتجاهي
  
أشعر أني سأدخل للجنة و هذا بسبب ثقتي الكبيرة في أن لله يحبني
بالطبع الله يحب جميع عباده و قد  تكون هذه الفكرة غير جيدة لكن هذا ما اشعر به دائماً و بطريقة لا إرادية =)



---------
أحب أن أشكر المُدونة خلود على تعليقاتها الجميلة و المُحفزة و خصوصاً تعليقها الأخير بخصوص مشكلة أعاني منها ...و أحب أن اشكر جميع الزوار و القراء ..أهلاً و سهلاً بكم P: 

3 comments:

  1. مآآجمل تلك التفكير الذي يبعث الامل والتفآآؤل لللمجد

    والتفآآؤل للحيآآهـ ,,

    كمـ انت رآآئع بكتآآباتك التي ترد الروووحـ


    خلود كآآنت هنآآ ,’

    ReplyDelete
  2. الم يقول الله تعالى ان مع العصر يسرا ونعم بالله

    ReplyDelete

تُسعدني مشاركتك و إضافتك في المدونة
أشكرك على تعليقك^_^