Monday, November 15, 2010

زيكوغاغا عاجز عن التعبـير



- مقدمـــة اقرأهــا إذا أردت.

_ بدأت في كتابة هده التدوينة مباشرة بعدما سمعت أغنية عاجزة عن الكلام, للمغنية الغريبة و العجيبة " ليدي غاغا" (صورتها في الأسفل للغريبين:)  يعني مثل ما حصل مع التدونية السابقة أنا مريض التي استوحيتها من أغنية je suis malade ل"داليدا" 
-كتبت الأغنية في الأول بالانجليزي لأكن منعا للإحراج فضلت أكتبتها ثانية بالعربي و ذالك لنشرها في مدونتي لزواري الأعزاء .. بالمناسبة و للتذكير فقط  أحداث الخاطرة لا تعبر كلها عن حياتي الحقيقية  و من له مؤهل العقل و القلب بالتأكيد ستصله رسالتي و معها كل أحاسيسي .
 ..يــــلا..طولت في المقدمة ...تفضلوا ..القصـــة أو الخـــاطرة ..



لا استطيع أن اصدق ما قلته البارحة
لا استطيع أن اصدق ما سمعت
عندما كنا وحدنا
لا استطيع أن استوعب تلك الحروف التي نطقت بها 
حروف قاسية و نظرة اقسي منها
رميت يدك الباردة يسارا و أبعدت عينك اللامعة عن عيني
و نهضت بعد ذالك مسرعة


أرجوكم اوقفو الزمن
أرجوكم كرروا  ما حصل
لم استوعب بعد تلك المسرحية

أنا بدون صوت
أنا عاجز عن الكلام
ماذا يجدر بي أن أقول
أنا  مصـــدوم
أين هو صــــوتي
هل انتهي كل شيء
أرجوكم ارجعوا إلي الوراء
يمكننا أن نختلق كذبة بيضاء
أو نقول فقط أن تلك هي الحقيقة
يمكننا أن نعمل أن ذالك الشيء كان مزحة
يمكنها  تصليح ما كسر
لأكن المشكل هو أن قلبها أصبح مثل الحجر
و أنا عاجز أن أتكلم بين البشر
أنا لـــن أحب مجددا
أنا لن أتكلم مجددا 




أيـــن صوتي
هل بلعته أيضا مع تلك الكلمات
الكلمات التي ما زلت أخبئها الآن
أحس انه أصبح مدفون في معدتي

 ღ♥ ღ♥ ღ♥ 

نعم اتفق معك
اعرف أنها فتاة معقدة
اعرف أنها أصبحت مشتتة 
اعرف أني خاسر في الحب
إذن لا تنسي يا صغيري
أن تثير الزجاج و تبحث عن كل القلوب المكسرة
لتصلحها مجددا
أنا الكل مزق قلبي
حتي العائلة و الأصدقاء
الكل لعب بــي
حتي فمـــــي
أنا اخـــــــرس
عاجز عن التعبير


و ماذا عن أولائك الأطفال الذين قمنا بتربيتهم
عينهــــم تلمـــع
عينهم تتبعت خطواتها أمس
أتذكر انه قد بدأ ينضج
ماذا نفعل لهم الآن
هل نخرســــــهم 
هل نبتلع أصـــواتهم
هل نكسر قلـــوبهم


اااووه أنــا بدون صوت
لم اعد استطيع أن أتمـم 
أنا أصلا لا اعرف أن اغني
كيف لي إذن أن اتمم هده الأغنية
أنا خاســر في الحب
ضــحية الحب
اتالم من مــضاعفاته
و ارغب فـــــي دوائه

 ღ♥ ღ♥ ღ♥ 


أعدك يا صبي
أني لن أتكلم مرة أخري
أعدك أني لن أحب مرة أخري
أعدك أني لن اغني هده الأغنية
و لن أتمــمها أيـضا

بالتأكيد قد يتبعني البعض 
لاكني اخترت الموت و تلك الحياة 
فلماذا الكلام الان ؟ 




صور ليدي غاغا 














الأغنية الأصلية
Lady gaga _ Speechless



No comments:

Post a Comment

تُسعدني مشاركتك و إضافتك في المدونة
أشكرك على تعليقك^_^