Sunday, September 04, 2011

wish list إعمل قائمة أمنياتك


كنت دائماً أرى شيء إسمه قائمة الأمنيات أو الهدايا في البلوجر و دائماً أتركه فارغ و مؤخراً رأيت هذه الفكرة موجودة في موقع أمازون و فهمت ماذا تعني من خلال مدونة الأخ عبد الله المهري .وعملت قائمتي في موقع أمازون و أحببت عمل تدوينة عن الموضوع حتى تعملوا قوائمكم أيضاً


قائمة الأمنيات هي خاصية موجودة في العديد من المواقع الإلكترونية و من أبرزها موقع أمازون . و فيها تضع كل الأشياء التي تتمنى أو تخطط للحصول عليها و قد تكون أي شيء (كتب أدوات ملابس...).و إذا أراد شخص أن يعطيك هدية قد يشتري لك شيئاً موجود في هذه القائمة و قد يكون ايضاً شخصاً مجهول لا تعرفه أراد أن يبعث لك هدية و قد يبعث معها بطاقة بريدية تحتوي على تحياته D: 
لكي تحصل على قائمة الأمنيات في موقع أمازون يجب أن تنضم أولاً لموقع أمازون تم تضع معلوماتك و تتصفح المشتريات التي تريدها و تضيفها لقائمة أمنياتك تم تعدل بياناتك ,حتى يتسنى لأصدقائك دفع المبلغ و طلب الهدية إلى عنوان الشحن المدرج في ملفك.

أظن أن هذه الخاصية ستكون جيدة بين الأصدقاء أو الإخوة فمن يريد عمل مفاجأة لصديقه أو لأخته لا يستطيع أن يسألها عن الهدية التي تريدها (هكذا سيحرق المفاجأة) سيذهب فقط لقائمة أمنياتها حتى يشترى لها ما تريد.

 :- هياً إعملو قائمة أمنياتكم و إذا كان لكم موقع أو مدونة أو حساب في المواقع الإجتماعية ضعوها هنا حتى يراها أصدقائكم و من يتصفح صفحاتكم و مواقكم 

   هذه قائمة أمنياتي على الرابط 

1 comment:

  1. جمشيل جدا اول مره اعرف المعلومات دي
    شكرا لك جزيلا

    ReplyDelete

تُسعدني مشاركتك و إضافتك في المدونة
أشكرك على تعليقك^_^