Wednesday, January 11, 2012

ظلام غريب


السلام عليكم أصدقائي ..أولاً أعتذر على الغياب و أحب أن أ شكركم على تواجدكم هنا :) 
تفضلو تدونتي الجديدة و هي تتحدث عن بعض ذكريات طفولتي  :) :)


أذكر جيداً أني كنت أخاف كثيراً من الظلام عندما كنت طفل. أذكر عندما كنت أطفأ الإنارة بعد خروجي من المرحاض و بعد ذالك أذهب جارياً لفراشي لكي أنام . كنت اشعر أنه يوجد شخص يركض ورائي . لذالك كنت أركض حتى لا يمسكني ؟؟  الآن و أنا أكتب استدرت وراء ظهري حتى أرى أنه لا يوجد أي شخص هههه . نعم صحيح . أشعر أن هناك شيء ما و كأنه جني أو شيء أسطوري يتكلم و يتنفس ؟؟ الآن ؟؟؟ ههههه


أذكر عندما كنت أعجز كثيراً عن النوم ليلاً فقط لأني لا أغمض عيوني و أفضل مشاهدة الظلام . كنت أشعر بالغرابة و أسئل نفسي ما هذا الظلام ؟ لماذا الظلام موجود ؟ لماذا عندما أغلق عيوني أرى الظلام و عندما أفتحها أرى نفس الشيء ؟ الظلام ؟؟ ما هذا ؟؟ ماذا يوجد ؟ هذا شيء غريب ؟؟  كنت طفلاً يكثر من طرح الأسئلة و بعضها تكون أسئلة فلسفية حتى الآباء قد يعجزون أو قد يخجلون عن إيجاد الأجوبة !؟

كنت أشاهد الظلام ليلاً و كأني أشاهد فيلم بحيث كنت أشاهد أشياء  تطير في الهواء .ألوان .حيوانات .عربات مع أحصنة و أشخاص و ابتسامات ^_^ و بعض الوحوش التي كانت تخيفني و مع ذالك كنت أفتح عيوني أكثر حتى أتعرف عليها .


كلما أتذكر هذه الذكريات أبتسم :) 


شكراً لكم D: 
zikoniss

12 comments:

  1. لقد مررت من نفس التجربة وعانيت مثيرا جراء ذلك، لكن الإختلاف الذي بيننا أنني كنت أرى جلالب أمي تتياطر من خلف الباب وتأتي تجاهي :)

    ReplyDelete
  2. @علاء الدين

    ههههه جميل
    نعم فهمتك هههه الجلباب يظهر و كأنه شخص في الظلام ههههه
    كان شعور مخيف و مثير بصراحة هههههه

    ^_^
    تحياتي

    ReplyDelete
  3. عندما قرات هذه التدوينة بكيت ليس خوفا من الظلام p: بل لانني تذكرت تلك الايام واشتقت لها كثيرا انا كنت مثل وانا صغيرة اخاف كثيرا من الظلام كنت عندما استيقظ من النوم ليلا اشعل كل انوار البيت كنت اخاف كتيرا اما الان فانا اعشق الظلام :) اسفة للاطالة
    تحياتي لك

    ReplyDelete
    Replies
    1. الكلام مومؤثر ولا حتى يستاهل انا نبكي لان ايامنا هالحين لاتعادل الخوف الذي عشناه منقبل وايامنا الان افضل من ذلك الخوف

      Delete
  4. @غير معرف

    لا بالعكس لا توجد إطالة و أتمنى تكتبي اسمك حتى أعرفك :)

    صحيح قد نـمر جميعاً من هذه التجارب في الطفولة و لكل طفل رد فعل مختلف D:

    أتمنى لك التوفيق و خليكي مبتسمة :) :)
    تحياتي

    ReplyDelete
  5. hello zikoniss.blogspot.com admin discovered your site via search engine but it was hard to find and I see you could have more visitors because there are not so many comments yet. I have discovered website which offer to dramatically increase traffic to your site http://xrumerservice.org they claim they managed to get close to 1000 visitors/day using their services you could also get lot more targeted traffic from search engines as you have now. I used their services and got significantly more visitors to my website. Hope this helps :) They offer most cost effective backlink service Take care. Jason

    ReplyDelete
  6. يسلمووووووو
    حلوووووه ذكريااااات طفولتك
    ربي يسعدك

    ReplyDelete
  7. خليك ع طول مبتسم فأنت لا تدري من سيعشق ابتسامتك
    مشكووووو اخي
    (:

    ReplyDelete
  8. هههههههه بجد احسك مثلي والحين انا عمري 20 سنه وللحين اتخيل هالاشياء تحياتي لك واسفه ع الاطاله"""""سميره الحويطي"""

    ReplyDelete
  9. جريح الاحساس30 October 2012 at 16:25

    السلام عليك يا عزيزي ماأخبارك اشتقت لك كثيرا
    احب ان اهنيك بالعيد كل عام وانت بخير

    ReplyDelete
    Replies
    1. و عليكم السلام أخي :) كيف حالك ؟؟ إن شاء الله تكون بخير

      شكرا لك، و انا ايضا أتمنى لك عيد سعيد :)

      Delete

تُسعدني مشاركتك و إضافتك في المدونة
أشكرك على تعليقك^_^