Thursday, September 19, 2013

7 سنوات تدوين



ــ من يرى أرشيف مدونتي الحالية سيجد أن عمرها 3 سنوات لكن هذا لا يعني أني بدأت التدوين قبل 3 سنوات بل بدأت ممارسته سنة 2006 (قبل 7 سنوات) لكني كنت أدون في موقع SkyRock.
ــ أول مدونة عملتها في حياتي كان اسمها Zikonoss . و كنت أنشر فيها بعض التدوينات الصغيرة و الصور، و أغلب التدوينات كانت منقولة من مدونات أخرى.
ــ المدونة الثانية كان اسمها عجائب زيكونوس Les merveilles de Zikonoss. و فيها كنت أنشر أولى قصائدي و خواطري الخاصة، و كانت تحظى هذه المدونة بالقليل من الزيارات التي كانت تُفرحني.

ــ المدونة الثالثة كان اسمها La Môme Piaf عملتها من أجل المغنية Edith Piaf. ففي عمر 14 سنة بدأت أحب أن أستمع لأغاني أم كلثوم فرنسا كما أحب أن أسميها. لذا عملت لها مدونة أنشر فيها فيديوهات من موقع يوتيوب مرفقة مع كلمات أغانيها الفرنسية. و كانت المدونة متخصصة بـ " إديت بياف " لكن هذا لم يمنعني من نشر فيديوهات لمغنيين آخرين مثل خريجي برنامج المواهب الفرنسي La nouvelle star.

ــ ثم عملت مدونة باسم "الباحث عن السعادة" و هي مدونة للخواطر. 
كل هذه المدونات الأربعة حذفتها.
Zikonoss  - 1
Les merveilles de Zikonoss - 2
La Môme Piaf - 3
الباحث عن السعادة     - 4
 
5 - أخيراً في سنة 2010 عملت هذه المدونة التي كان اسمها سابقاً "مراهق إسثتنائي "  لكني غيرت اسمها للكتابة في الظلام. 

لحد الآن لم أحذف مدونة "الكتابة في الظلام" و أنا متأكد أنني لن أحذفها كما حدث مع المدونات الأربعة السابقة. 
ــ تمنيت لو كان عمر مدونتي الحالية 7 سنوات، لكن لا بأس D: 

No comments:

Post a Comment

تُسعدني مشاركتك و إضافتك في المدونة
أشكرك على تعليقك^_^