Sunday, September 22, 2013

رسالة اعتذار عاجلة



  البارحة تجاهلت طلبي، و رفضت أن تقوم بعملك لأن مزاجك لا يسمح لك، و لأن الظروف تسمح لك لكي تمارس استهتارك كما تريد. و اليوم علمت أنك تطلب مني اعتذار حتى تنفد لي طلبي. لهذا أكتب لك هذه الرسالة يا عزيزي: 
  أعتذر على ما ما بدر مني البارحة من سلوك سيء ، عدواني و غير حضاري.
  أعترف أنني مارست ضدك العنف اللفظي و الجسدي، لدرجة أنني تسببت لك في إعاقة جسدية سوف تعاني منها مدى حياتك (تكسير اللسان، فرقة في الأصابع، طقطقة لعضلة الرقبة، و حول في العينان). كما تسببت لك في جرح مشاعرك الرقيقة. 
  أنا أشعر بالندم و الأسف العميق خصوصاً بعدما رأيت بعيناي قبلك الدامي و دموعك التي انهمرت بسخاء على وجهك.
أعترف أنني أتعاطي جميع أصناف المخدرات، و أعلن أنني أفضل المخدرات التي تستهلك عن طريق الأنف و الأذنين. أعترف أنني مواطن غير صالح، و طالب كسول. و كل شواهد التقدير و حسن السيرة التي كنت أحصل عليها أيام الدراسية الثانوية، هي مجرد أكاذيب و أوهام.
أنت موظف صالح و جميع الطلبة يتكلمون عنك بالخير لدرجة أن الكثير منهم أرادوا تنظيم مظاهرة حب، و الأساتذة يشهدون على حسن سلوكك و تفانيك في العمل و احترامك لأوقات العمل، و هذا إن دل على شيء فهو يدل على أخلاقك العالية و ضميرك الحي.
   حتى إذا سامحتني فأنا لن أسامح نفسي، و سألوم نفسي لآخر يوم في حياتي. لا يهم أن تعيد لي ما طلبته منك لأني لم أعد أحتاج لتلك الوثيقة. و أعدك أنني سأصبح شخصاً صالحاً و سأعمل على تغيير نفسي لأستطيع أن أعيش بسلام مع أمثالك.
و لكي تتأكد من صدق اعتذاري. أقدم لك هذه الصورة و أقترح عليك تنفيد فكرتها :) 


توقيع طالب مغربي
إلى أفضل موظف في العالم

No comments:

Post a Comment

تُسعدني مشاركتك و إضافتك في المدونة
أشكرك على تعليقك^_^