Tuesday, July 08, 2014

Summertime Sadness By Lana Del Rey حزن صيفي


  الأغنية تتحدث عن حزن فتاة مخلصة تشتاق لحبيبتها الميت، و تتذكره الآن في فصل صيف، الذي اكتسى طابع الحزن، ليتحول هذا الفصل من فصل البهجة و السرور لفصل الحزن بسبب الذكرى الأليمة التي حدثت فيه.

  تقول الممثلة في الكليب: "الأغنية عن عدم القدرة على العيش بسبب مفارقة الشخص الذي نحبه، سواء كان صديقاً أم حبيباً. لا يهم" 



قبلني بشدة قبل أن ترحل
إنه صيف محزن
أردتك فقط أن تعلم
أنك يا حبيبي الأفضل

ارتديت  فستاني الأحمر الليلة
أرقص في الظلام
تحت ضوء القمر الباهت
صففت شعري للأعلى
على طريقة ملكات الجمال
رميت الكعب العالي
أشعر أني حية

أوه، إلهي
اشعر بهذا الهواء
أنني في الجو
أسلاك الهاتف تزأر بقوة مثل آلة الطبلة

أنا مشتعلة
أشعر به في كل مكان
لن يرعبني أي شيء، منذ اللحظة

ما زلت أفكر بذلك الصيف الحزين
أشعر بحزن صيفي

أشعر أنني مكهربة الليلة
أقطع الطريق الساحلي بسرعة 99 ميل
حبيبي يحمل ذنوبي بجواري في الجنة
أعلم أنني إذا رحلت
سأموت بسعادة الليلة
سألتقي بك

أعتقد أنني سأشتاق إليك للأبد
مثلما تشتاق النجوم للشمس
في سماء النهار
التأخر أفضل من لا شيء
رغم أنك قد رحلت
سأبقى أقود، أقود
و سأبحث عنك في داخلي


أشعر بحزن صيفي 


 بحزن صيفي 



No comments:

Post a Comment

تُسعدني مشاركتك و إضافتك في المدونة
أشكرك على تعليقك^_^