Wednesday, January 12, 2011

سأقـتل كياني المعقد,الموروث منك




أنا أنا و أنت أنت
أملك كياني و أنت تملك كيانك
لماذا تجمعني معك
لا أريد أن اخضع لقوانينك
لا أريد سلطتك
تستطيع أن تمارسها علي نفسك
نفسيتك المعقدة التي لم أعد أفهمها
لا تفرض علي نفسك
لأني لم أعد طفلك
أرغب في قتلك
أفهمت قصدي
أفهمت

*
*
*

لم أعد قادر أن اعرف
هل أحبك ,, أم أكرهك
أنا لا استطيع أن أكون ما تريد
أنا استطيع فقط أن أكون أنا
لماذا ترفض أن أكون أنا
لم تريدني أن أكون مثلك
أنا لا أشبهك
و لن اخسر نفسي لأجلك
لن اكون مثلك
لا أريد أن اصدق كذبتك
لا أريد حنانك
لا احتاجك 
لا أريد قسوتك , صراخك , إزعاجك
و ليس لدي شيء آخر لقوله
غير أن أدعي لك بالشفاء العاجل
يارـــبي اشفيه

لم تخبرني بالعديد من الأشياء  
لأكن الحياة  علمتني الكثير من الأشياء بدونك 
للأسف عرفت ذالك وحدي 


--------------------------------
أعرف أن كلامي ق يستفز البعض  لأنه صريح و مكتوب بطريقة مباشرة و قوية  لأكني 
تعودت أن أعبر بحرية في مدونتي 
قلت في هده الخاطرة أي شيء خطر ببالي و كل حرف هنا حقيقي و يعني لي الكثير و لا أسعي إلى الإستفزاز أبدا ,,,و أعتقد أن قصدي الآن واضح 

 تحياتي الحارة 
^_^

4 comments:

  1. tbarkellah 3lik akhay zakaria
    khattira mziiwena b zaaaf
    ntmena tkun nu9ta f michwaar taghyiiir
    w llah ihefdek

    ___ANASS___

    ReplyDelete
  2. salm khoya Anas twa7achtak bazzaf
    mercii khoya rabi y khalik

    :)
    thala f rasak bazzaf

    ReplyDelete
  3. كلآم على الججرررح من ججد .. آعجبني
    ثثآبر والى الآمآم .. متآبعينك ^^

    ReplyDelete
  4. آخـــــــيراً أحد آخر فهم إحساسي من خلال هاد الخاطرة
    ربنا يخليك و شكرا جزيلا لك
    أهلا و سهلا :)

    ReplyDelete

تُسعدني مشاركتك و إضافتك في المدونة
أشكرك على تعليقك^_^