Saturday, September 08, 2012

أنا تافه




أنا إنسان تافه و فاشل،  لدي عقل فارغ و لا أعرف حتى كيف أتكلم، لكني أحاول أن أكون شخصاً مهماً في هذا العالم. هذا ممكن فالعديد من الأشخاص التافهين أصبحوا فجأة من المشاهير و أنا أيضاً تافه مثلهم و لا ينقصني شيء لأكون مشهوراً مثلهم.

قررت أن أتطفل على مجال الفن حتى أصبح من الأشخاص المهمين، في الواقع أنا لا أستطيع أن أقدم فناً حقيقياً لكن هناك فن رخيص يجذب العديد من الشباب و الشابات.

لقد تعرفت على أناس ساعدوني جيداً و حسنوا مظهري بالعديد من العمليات التجميلة، جعلت أنفي طويل، استخدمت عدسات ملونة لتصبح عيناي خضراوتان، جعلت شعري أشقر، أصبحت مدمنا على رياضة كمال الأجسام و أصبحت أملك جسداً رائعاً بعضلات مثيرة،  شكلي جميل و أنا مستعد لأضواء الشهرة.

بعد أقل من سنة من بداية مسيرتي الفنية الجميع أصبح يُقلدني و يعتبرني قدوة له و الجمهور يصفق لي بحرارة في كل بلد أذهب له و خصوصاً البلدان العربية التي تقدر الأشخاص التافهين مثلي. أنا أصبحت شخصاً مشهوراً و مهم كما تمنيت و كل هذا بفضل تشجيع المعجبين المراهقين المهوسين بي.

أقرأ كل يوم تعليقات جمهوري في الفيسبوك و جميعم يتمنون اللقاء بي.

المراهقون يحفظوني كلمات الأغاني التي أقدمها و بعضهم يفقد وعيه و بعضهم يصرخ و بعض التافهات ببكين و كأنني سأجعلهم يدخلون جنة الفردوس، هناك فتاة طلبت البارحة الزواج مني، و أنا وافقت عليها كغيرها من الفتيات.
 
على العموم أنا عرفتكم على نفسي
أنا تافه إذن أنا مهم
سأعود لأتمم أعمالي، مع السلامة.

6 comments:

  1. اول شي مافي احد تافه والشكل والمال لا يعني انك انسان مهم بالحياه الله خلقنا عشان نعبده فقط ونموت ونخرج من هذه الحياة الى حياة دائمة وليس فانيه وبعبادة الله تتحقق السعاده حتى لو كنت افقر الناس """"سميره الحويطي"""

    ReplyDelete
  2. hhh stupenda zakaria veramanete non so che dire!

    ReplyDelete
  3. تهكم لا يتقن الكثيرين قرائته

    لكنه رائع في التعبير عن الفكرة والضحالة التي اصبح الناس يفكرون بها

    ReplyDelete

تُسعدني مشاركتك و إضافتك في المدونة
أشكرك على تعليقك^_^