Tuesday, August 21, 2012

فيلم طائرات ورقية kites


طائرات ورقية: هو فيلم هندي أنتج سنة 2010. الفيلم مليئ بالأكشن و الأحداث المفاجئة و الأحداث الدرامية المؤثرة و كانت النهاية مأسواية و مقنعة تمثلت في إنتحار البطلان.
 


يحكي قصة حب مشوقة و مؤثرة بين هندي و مكسيكية يعيشان في أمريكا، و هما شخصان تفرقهم اللغة و الثقافة، فهما لا يتحدثان نفس اللغة، هو يتكلم الهندية و الإنجليزية و هي تتحدث الإسبانية فقط ، لكن الحب جعلهما ينجحان في التواصل.
 
الفقر هو قاسمهما المشترك، فبطل الفيلم الهندي جاي فقير و ليس لديه عمل قار، أما بطلة الفيلم ليندا فهي مهاجرة مكسيكية فقيرة، هاجرت لأمريكا بطريقة غير قانونية. و هما معاً يطمحان للغنى، و استعملا الزواج كمهنة للحصول على المال، هي وافقت على خطبتها من شاب ثري جداً، أما جاي فكان يتزوج زواج مصلحة من مهاجرات كثيرات بمقابل مادي، بهدف حصولهن على البطاقة الخضراء الأمريكية، و هكذا تعرف جاي على ليندا للمرة الأولى لكنهما افترقا بعدما حصلت هي على البطاقة الخضراء.

ليندا تحب مال خطيبها الغني، و جاي يحب مال صديقته الغنية، لكن جاي و ليندا يحبان بعضها، و هنا بدأت القصة، فالمال لم يصنع لهما السعادة الحقيقية التي كانا يطمحان إليها، فيما سيجدان سعادتهما في الحب، لذلك هربا، لكن ظل خطيب ليندا يلاحقهما من أجل الانتقام، و أراد أن يفرق بينهما كما يفرق طفلان بين  الطائرتين الورقيتين اللتين تتشابكان في السماء.





3 comments:

تُسعدني مشاركتك و إضافتك في المدونة
أشكرك على تعليقك^_^