Tuesday, September 29, 2015

يوميات قناع عاري


هذه بعض مقتطفات من يومياتي.


1-أسوء مكان في جهنم محجوز للأشخاص الذين لا يسجلون لايكات على منشوراتي ولا يتركون تعليقات عليها. سوف استخدم منذ اليوم الترهيب الديني لكي أجعلكم تتفاعلون بشكل أكبر.. عععع أمزح‬

2-  للأسف الشديد هجرت من جديد دفتر يومياتي الذي حاولت منذ سنوات أن أداوم على الكتابة عليه. في الواقع أنا أحب أن أكتب بالحاسوب لأن صوت لوحة المفاتيح جميل ويمنحني شعور بالاحترافية.
كما أنني أحرك أصابعي بطريقة راقصة، لا أعرف كيف أصفها.

3- كنت صائم منذ عيد الأضحى والآن أشعر بألم وازعاج في معدتي بسبب أنني خرقت معاهدة الصيام وشربت مشروب غازي حرمته على نفسي كما أكلت بشراهة وأفسدت صيامي... وهذا سيء جداً. سوف أعود لصيام الماء في الأسبوع المقبل لأنه قادر على مساعدتي روحي وجسدي.

4- أفكر أن أغير عنوان يومياتي من "يوميات قناع عاري " إلى يوميات .... ما رأيكم في الفكرة؟ سوف أكتبها في كتاب منظم خاص باليوميات ؟

5-كيف يعقل أن اليوم هو 29 سبتمر 2015 وأنا أظن أننا في سنة 2012... لماذا الزمن يركض بسرعة ؟
أوقفوا كل شيء ... أريد أن أنزل من هذه الأرض. أشعر أنني أكبر بسرعة لكن في أعماقي أشعر أن عمري توقف في 17 سنة.
أتمنى أن أستغل لحظات حياتي بشكل جيد لأنني حقا لا اشعر بالزمن الحاضر فكل ما أشعر به هو المستقبل والماضي فقط.

6- البارحة كان الإثنين....ومشاهدة التلاميذ في الصباح بملابسهم الأنيقة شيء يمنحني الطاقة ومشاهدة التلميذات بالوزرة البيضاء والتلاميذ بالوزرة الزرقاء شيء يمنحني الرغبة بالعودة لطفولتي. أنا لم أذهب للجامعة، من المفترض أن الإثنين هو أول أيام الدراسة فهي ستبدأ بعد عطلة عيد الأضحى لكننا كالعادة لا نبدأ في الوقت الرسمي المحدد. عموما ها أنت أنتظرهم.

7- لقد شاهدت القمر الدامي Bloody Moon من سطح المنزل ولقد كان في البداية أبيض ثم بدأ يختفي قليلاً إلا أن أصبح أحمر اللون وبعد مرور لحظات اختفي من السماء ولم يعد له أثر. لا أفهم التفسير العلمي لهذه الظاهرة الفلكية ولم أقرأ عن الأمر لحد الآن. يبدو أن للأمر تأثير على الكثير من الأشياء ومن بينها ذواتنا. القمر جميل كيفما كان، أبيضاً أم أحمراً.

8- لقد أصبحت استمع بشكل مكثف في الأسبوعين الأخيرين للمعنية Marina & The Diamons وأنا منجذب لها بنفس الطريقة التي أنجذب فيها لـ Lady Gaga و Lana Del Rey. إنها مغنية مختلفة وغير اعتيادية.


No comments:

Post a Comment

تُسعدني مشاركتك و إضافتك في المدونة
أشكرك على تعليقك^_^