Sunday, July 31, 2016

تقرير الأسبوع 1 و2و3 من تحدي My 70-days self-taught


تقرير الأسبوع الأول 
كان أقل من عادي وذلك بسبب توقيت نومي المتقلب والذي لم أستطع التحكم به من جديد كالعادة. تدربت على الكمان بشكل جيد وتعلمت 3 معزوفات وهي Happy Birthay, Frère Jacque, Twinkle Twinkle Little Star.
نشرت مقالتين على موقع أصدقاء الكتب بالإضافة ل4 تدوينات هنا ولم أقم بتدقيق كتابي الأول ولم أعمل على موضوع بحث الإجازة كما لم أدرس أي شيء في اللغة الفرنسية لكن في اليومين الأخيرين من الأسبوع أنقذت الأمر وراجعت دروس الفرنسية.
أهم ما قمت في هذا الأسبوع هو قراءة الكتب وأنا أشعر بالأسف الشديد بسبب التقييمات السلبية التي قمت بها للكتب التي قرأتها. لحد الآن في سنة 2016 لم أقرأ كتب كثيرة مفضلة سوى "الراحل ماتيا باسكال" و "العرب: وجهة نظر يابانية" 
تقييم الأسبوع الأول 4/7 = لا بأس. 


تقرير الأسبوع الثاني والثالث. 
لا أجد ما أقول غير أن أذكر بعض الأعذار التي بسببها لم أنجز ما كان مقرراً أن أقوم به
بسبب أعمال الصيانة في المنزل والفوضى التي عمت المنزل لمدة أسبوع كامل لم أستطع أن أدرس وأقوم بالتحدي لانني كنت أساعدهم من حين لآخر وبالتالي لم أركز على التحدي وكل ما قمت به هو المطالعة لكن في الواقع الفوضى المنزلية استمرت لمدة أسبوع واحد لكن الفوضى الخاصة بي استمرت لأكثر من أسبوعين وبالتالي لا داعي لكي يكون عذر أعمال الصيانة هو السبب الوحيد. ما زلت أخسر الوقت في الفيسبوك وفي تصفح مواقع النت ومشاهدة الأفلام والنوم الكثير.


تقييم الأسبوع الثاني والثالث 1/7. 


اليوم هو الثاني من الأسبوع الرابع وإذا لم أنقذ الأمر سوف أخسر التحدي ولن أنجز ما كنت أطمح له ولهذا في الأسبوع الرابع سوف أضيف برنامج الأسبوع الثاني وفي الأسبوع الخامس سوف أضيف برنامج الأسبوع الثالث. سوف أرى إن كنت سأطبق الأمر أم لا. 
مللت من نفسي وكرهت حقيقة أن أفسد هذا التحدي الذي كنت متحمساً له كثيراً بسبب تسويفي وتماطلي.

No comments:

Post a Comment

تُسعدني مشاركتك و إضافتك في المدونة
أشكرك على تعليقك^_^