Tuesday, October 23, 2012

أحب المطر


   

      أحب أمطار فصل الشتاء، أحب دفئ فراشي في المساء، أحب مشاهدة النجوم المتلألئة في السماء، لكني لا أحب ذكريات الطفولة التي تضم كل ما هو سيء.

     ما زلت عاجزاً عن أن أنسى،  قالوا لي: "ستنسى عندما تكبر"، لكن ما زلت وحدي، أتذكر ما حدث معي. تلك الأشياء السيئة التي جعلتني حزيناً، ما زلت أذكرها و كأني أحببت الحزن، أشعر بألمي كل يوم، أذكر نفسي به حتى أشعر بنفس الأحاسيس الخادعة، حتى أتألم مئات المرات.

     السماء صافية، و طقس اليوم جميل، لكن مزاجي سيء. دموعي مستمرة في السقوط، و الحياة تستمر في التغيير، و أنا ما زلت على حالي. أصدقائي المزيفون رحلوا من الباب الخلفي بهدوء دون توديعي، جميعهم سقطوا كأوراق الشجر، و أنا ما زلت أواجه الرياح و العواصف وحيداً، هذه المشاعر تسبب لي الدوار.

    ما زلت أعيش مع عائلتي، و ما زلت أنام مع أخي تحت سقف واحد، و مع ذلك نحن لا نكلم بعضنا، إنه أخي الشقي، ما زلت أحضن مخدتي أحضاناً أخوية، ما زلت أمشي كثيراً تحت أشعة الشمس الحارقة لأشعر بالدفء، و أيضاً ليلاً تحت ضوء القمر لأنظر إليه، و لأبحث عن نجمتي اللامعة.

  قد أشعر أني بخير إذا سقط المطر الآن، إذا ظهر المطر سيختفي حزني، الأمطار الغزيرة تبللني و تساعدني على التحسن، أشعر أنها تحضنني، إن السماء تواسيني و تبكي معي، إن أمطارها تخفي دموعي في الشارع عن أعين المارين.

هيا أمطري

4 comments:

تُسعدني مشاركتك و إضافتك في المدونة
أشكرك على تعليقك^_^