Friday, January 09, 2015

الكلمات التي منحتني القوة


الكلمات التي منحتني القوة.
عزيزي القارئ
في حياتي، مررت من تجارب من مختلف الأنواع، و واجهت مشاكل تبدأ من المخدرات و تنتهي بالاكتئاب، دون أن أتوقف نهائياً البحث عن المعرفة الذاتية و السعادة.
 دائماً ستتواجد مواقف جيدة و أخرى سيئة، قلوب محطمة و انتصارات، و جميع الحالات النفسية الوسطى. لكن أحياناً، كلمات قليلة بسيطة تستطيع أن تحقق فرقاً كبيراً، تستطيع أن تمنح الراحة و الإلهام.
كل يوم أتأمل و أصلي لأتواصل مع قوتي الداخلية. لا يهم كم عمرك، من أين أتيت، ما هو عرقك أو دينك: منَ الأساسي أن تكون لك قوة داخلية و أكبر منك تستطيع أن تعتمد عليها في حالة الشعور بالحاجة. بالنسبة لي، هذه القوة العظيمة، هي الله، و بالنسبة لك قد تكون أي شيء تؤمن به: الكون، الكارما..الخ. أحياناً يكون هذا صعب، لكن من المهم أن يكون لك شيء يحفزك،  يشجعك و يساعدك لترى الجانب الجيد للأشياء لتُواصل تَقدَُمك للأمام.
هذا الكتاب يحتوي على مجموعة أفكاري، الاقتباسات التي تلهمني، برفقة بعض الدروس التأملية، أفكار و مجموعة من المَهام اليومية البسيطة. هذه الأشياء ساعدتني كثيراً و بشكل حقيقي. هكذا الكتاب هو هدية أريد أن أشارككم إياها.
كيفما كانت حياتكم، أرجوكم، اقرؤوا هذه الكلمات و اعلموا أنني سأكون موجودة من أجلكم دائماً. كونو أقوياء و شجعان، أحبوا على قدر ما تستطيعوا، و لن يكون لديكم شيئاً لتخسرونه.



مع محبتي.

ديمي لوفاتو

2 comments:

  1. القوة الداخلية

    دائما في حياتي حينما أحزن أجد الله في قلبي

    وحينما يظهر أي إنسان في حياتي لكي يساعدني وخصوصا في موهبة الكتابة لكي أتقدم خطوة إلى الأمام أعرف أن الله أرسله لي لكي أواصل طريقي.كل الشكر على هذا الموضوع القيم.

    ReplyDelete
    Replies
    1. تعليقك رائع نيللي
      يسعدني أنك تركت تعليقك هنا
      اشتقت لهذا كثيراً :) :)

      Delete

تُسعدني مشاركتك و إضافتك في المدونة
أشكرك على تعليقك^_^