Sunday, July 13, 2014

رسالة ليدي غاغا من خلال أغنية ARTPOP



  - يجب أن تحرر عقلك من جميع العادات و التقاليد الجاهزة لتكون كما تريد، لأنك ولدت هكذا. قد تجد الحرية في الموسيقى التي أقدمها، ألبوم آرتبوب هو عن الحرية و الحب و عن الأشخاص المبدعين. يمكنك أن تكون كما تريد، و سوف أحبك كيفما كنت، أنا أقبلك بكل جمالك و قبحك. أي شيء قد يكون فناً طالما ينقل شعوراً للمتلقي. فني قد يعني أي شيء و أنا سأمضى قدماُ مهما واجهت من صعوبات، نحن نصنع الحب جميعاً و لذلك نستطيع أن نتحد و نجتمع معاً.
  - تجاوز حدود الإدراك الحسي. اقبل بالخيال فهو أيضاً يصنع واقعك و لا تخف أن تكون مختلفاً. الاختلاف هو موهبة، إشعاعك يجعلك مميزاً في بحر التشابه الذي يحيط بك.
  - مهما كانت موهبتك و ألوانك التي تختارها، موسيقى، رسم، تصوير أو نحت..الخ. إذا تمسكت بموهبتك و ثابرت سوف تتغير حياتك إلى الأفضل. لكن لا تتنازل عن حريتك في التفكير و التعبير، و لا تخجل من الخروج للنور لتظهر نفسك للعالم. احتضن تفردك لأنه هو ما يميزك عن البقية.
 - النجاح يبدأ بالخطوات البسيطة و ليس بالخجل و الاختباء، و الأشياء الجميلة ستصل للجمهور، و ستطير عالياً أمام أعين الجميع مثل الطائرات الورقية من دون أن تتعرض للأذى لأنها ليست في متناول الأيدي.
 - قم بما تحب حتى لو كان بصيغة معاكسة، تعلم من أخطاءك فهي التي تصنعك و لا تخجل منها فقد تجعلك تقوم أشياء فريدة. أنت من يجب أن يحدد الجمال لنفسه و ليس المجتمع. لا تكترث للكراهية و النقد الهدام، عش من أجل ما تصنعه و مت من أجل حمايته.



  - أستطيع أن أؤلف أغاني تتصدر أعلى المبيعات لأجني بها ثروة، مع ذلك قررت أن أتخذ طريقاً أكثر صدقاً و إبداعاً، من دون أن أقلق من مدى خطورة الأمر على مسيرتي الفنية و تقبل الجمهور لفني، وبالتالي قررت أن أظهر عقلي المبدع كما هو للجمهور وللمعجبين. لا أكترث لما يقولون عني. نعم أنا أجني المال من أجل الفن، لكن ليس بهدف الغنى لكن لأقوم بتمويل أعمالي و مشاريعي.
  - عندما تقوم بشيء افعله كما تحب و قدمه بالشكل الذي يقنعك و يعبر عنه، و لا تحاول إرضاء الناس لكي تكون مألوفا، هذا سوف يؤثر سلباً على موهبتك.
حرر عقلك.



2 comments:

  1. رائع ما طرحت
    ومحني الطاقة لأني في بداية تحقيق أحلامي وأحتاج بشدة لكل كلمة كتبت أعلى.

    ReplyDelete
    Replies
    1. أعرف أنك ما زلت في البداية لأن القادم هو الأفضل.
      تمسكي جيدا بأحلامك وبمبادئك وسوف تحققين كل ما تريدين
      تحياتي نيللي ;)

      Delete

تُسعدني مشاركتك و إضافتك في المدونة
أشكرك على تعليقك^_^